الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

تقرير عن النجوم التي ستغيب شمسها في يورو 2016 .

احجز مساحتك الاعلانية

اعده : ربيع زهران

تشهد بطولة كأس الامم الاوربية لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل غياب عدد من النجوم لعدم تمكن منتخباتهم من التأهل خلال مارثون التصفيات الطويل وذلك علي الرغم من ان البطولة تشهد مشاركة 24 منتخبا لاول مرة بعدما جرت العادة علي مشاركة 16 منتخبا .
في هذا التقرير يشمل تشكيلة من ابرز اللاعبين الذين لم يتمكن الجمهور العاشق لكرة القدم مشاهدتهم في هذا العرس الرياضي التي تحتضنها فرنسا علي مر شهر كامل .

** كاسبر شمايكل :

الحارس الدنماركي المميز الذي ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه ليستر سيتي في الفوز بلقب البريميرليج لاول مرة في تاريخه لن يكون حاضرا في هذا العرس الكروي بسبب فشل منتخب بلاده في الصعود اليه بعد ان فاز مع فريقه بواحدة من اقوي الدوريات الاوربية الخمس الكبري .

*** ميرانيسلاف ايفانوفيتش :

لاعب منتخب صربيا ومدافع تشيلسي الايمن لن يستطيع الظهور في هذه البطولة الاوربية ولن تتمكن الجماهير المحبة له من متابعته بعد فشل منتخب بلاده الي التأهل الي نهائيات البطولة وحل في المركز الرابع ليغيب شمس منتخب صربيا عن البطولة رغم الكرة الجميلة التي يقدمها هذا المنتخب الاوربي .

** داني بليند :

لاعب مانشستر يونايتد وظهيره الايسر لن يتمكن من الظهور في هذا العرس الاوربي ايضا لاخفاق منتخب بلاده هولندا في الوصول الي نهائيات امم اوربا الذي كنا نستمع بطريقة لعبة المعروفة عنه وهي الطاحونة الهولندية.

** ميراليم بيانيتش :

لاعب روما الشهير ومنتخب البوسنة وكان واحدا من ابرز لاعبي روما في الدوري الايطالي لن تتمكن الجماهيرة العاشقة للساحرة المستديرة من مشاهدته نظرا لغياب منتخب البوسنة وفشله في التأهل الي هذا المهرجان الاوربي .

** نيمانيا ماتيتش:

لاعب اخر من منتخب صربيا ونجم تشيلسي الانجليزي لاعب من طراز فريد يتميز بتسديداته القوية والتمريرات المتقنة ويحمل شارة القيادة لمنتخب بلاده لن يتمكن من الظهور في هذا العرس الاوربي .

** ويسلي شنايدر :

احد الوجوه البازرة في عالم كرة القدم الاوربية ونجم منتخب هولندا ؛ لاعب جلطه سراي التركي يتميز بتسديداته القوية ؛ نجم من طراز خاص لن يظهر في هذا المهرجان الاوربي في واحدة من مفاجأت البطولة وهي اخفاق المنتخب الهولندي في الوصول النهائيات .

** كريستيان اريكسون :

لاعب توتنهام الانجليزي ومنتخب الدنمارك ادي موسم من المواسم الكبيرة مع ناديه توتنهام الانجليزي وقاده الي وصافة الدوري بعد ليستر سيتي لكن فشل منتخب بلاده في الوصول منعه من تكملة هذه المسيرة الناجحة والظهور في هذا العرس الكروي الكبير .

** اريين روبن :

نجم بايرن ميونخ الالماني وواحد من امهر واسرع لاعبي العالم لن يتمكن من الظهور الي هذا العرس الاوربي لعدم تمكن منتخب هولندا من التأهل وقد عاني كثيرا هذا الموسم من الاصابات وحصل مع النادي البافاري علي لقب الدوري الالماني هذا الموسم .

** روبن فان بيرسي :

صاحب اجمل الاهداف في كأس العالم الماضي وواحد من ابرع مهاجمي العالم ونجم فنار بخشه التركي ولاعب منتخب هولندا الذي لم يحالفه التوفيق في الوصول الي النهائيات وسيحرم متابعيه من مشاهدته في هذه البطولة .

** ايدن دزيكو :

نجم منتخب البوسنة ونادي روما الايطالي الشهير شارك مع النجم المصري محمد صلاح وشعراوي في المحافظة علي المركز الثالث في الدوري الايطالي لم يظهر ايضا ضمن كوكبة النجوم التي تشارك في امم اوربا .

** ستيفان يوفيتيتش :

نجم انتر ميلان الايطالي ومنتخب الجبل الاسود او ممكلة مونتنيجرو ؛ لن يستطيع مواصلة مشوار التألق بسبب حرمان منتخب بلاده في الوصول الي نهائيات امم اوربا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى